الأربعاء، 30 يونيو 2021

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏تعبت انتظر الى متى هذا الصمت : الفصل الحادي عشر للكاتبة / هيون


📖 روايـــــــــــــة

{  تعبت أنتظر إلى متى هذا الصمت }

( ١١ )

 

مهند عصب مــنها وراح مــسك يدها وقـــومـها وحــوط خـــصرها بشدها وضغط عليه

وحـط جبينــه على جـــبينها : خـليك ذوق لـــو مــره فكــي الدفاشه لو شـــوي

اهــداب تحـاول تــدفه : هـــيـه فــــكـني

مهند يعانـــد جت راح تدعس رجـــله بعد مهند رجـله وضحك بســخـريه : قديمــه هــذي

انـــقهــرت اهــــداب جـت بتعطيه بوقس مهند مــسـك يدها وضحك بقوة وســخـريـه عصبت مــره ولفت على كتفــه و عضتـــــه بـــــقوة وبعد مـهند يوم تـــعور وضربها في راسها: وجــع دفـــشه يقطعها

اهـــداب ضحــكة بدفاشـــه " بــس مهما حـاولت في انــوثـــه ماتقدر تـخفيها " : هــــه هـــــه

مـهند تنــح على شكـــلها تجــذب و جــمـيله بس عيبها تصنــعها اللي عـــذبــه وصـــد بـــقــهر مــنها وناظــر الكــنبه وكــشر مـاحس الا في المـخده والبطانيــه على وجــهه وعصب منها ومــسك نفسه : بـزر

اهــداب تضــحك : عشان ما تزعجــني ،  وترمي نفسها على الســريــر : هــيـهّ مـهند بالله طف النــور وســكـر الباب

مهند يــعض شفتــه ويحاول يتحكم في أعصابه ويتعوذ من الشيطان

أهداب تتغـــطى وتحـاول تطرد كـل شــي من تفكـــيرها ،

رعـــد بلع ريـــقـه بـخـوف

رتـــيل ببرود : نـعم يا رنـــيم ويش تبين بـــرعــد

رنــيم منصدمـه من البنت اللي ردت عــليها مـعقوله مـتزوج غـيري ليه لا : ويــن رعــد ومن انتِ زوجتـه

رتـيل : مـو شغلك زوجتـه حبيبته اختــه من انـتِ عجــلي عــلي

رنــيم عصبت : وجــع وش ذا الاســـلوب قلت لك ابي رعـــد مـا تفهمين

رتــيل ببرود وحــده: والله رعـــد يســوق ويش تـبين عشان اوصــله لـه

رنــيم تـوها بتتكـلم الا ...!

رعــــد بإرتبـــاك سحـب الجــوال مـن رتـــيل بسرعــه : هـلا مــدام رنـــيم زوجـتي جننتك مــعليش المهم ويش بغيتي اليوم ويكـند مـو وقــت شغل

رنـيم بقهر : بــعـد رايح تتزوج وجالس ترقعها عنــدها جـد خـواف و ما تستحي على وجـهك

رعد عصب منها وخاطره يكـفخها : خـلاص يوم الاحــد ان شاءالله نـتكلم في الشـغل يلا سلام اعذريني و ســكـر ولف بعصبيه : مـن سمــح لك تـردين

رتــيل بعصبيه : كـــيفي ليـــه شغلك دايم مـع النـــسوان ممـكن أفهم في البـدايه شــجـون والحـين رنـــيم ليـــــــه

رعــد معصب ومـــرتبك : مـالك دخـل في شغلي ومن مــعه اشتغل شي ما يخصك ابــد

رتــيل تصـارخ مـعصبه وتلف له : الا يـــخصنـــي ونـــص بعد خـير رعــد لــــيـه مـنفعل لذي الدرجـــه وليــــه مـتوتـــر كـــذا

رعـــد حـس على نـفسه وعصب :بالله احرجتني باسلوبك مـع الحرمه الحين ويش بتقول عـني انجـبرت اكـذب تخيلي اقول بنت عــمـتي المـــلقوفـه جـد مالك داعـي ابــد يارتيل ويش بتقول عنــي الحين هـف بس لو سمــحتي لا تدخــلي في شغلي و حتى جـــوالي لا تــمسكينه صور ما قلنا شي بس تردين علــى مكالماتي خــير

رتــيل تضايقت وسـكتت وهي تلعب في فونها

رعـــد اخــذ نفس طـــويل : رتـــيل

رتيل تناظـــر الشارع : هـلا

رعـد : لا تزعلين مــني بــس قــهرنــي تــصرفــك مـع الحـرمـه

رتـيل ماسكـه نفسها لا تنــفجـر وتسحب يدها بهـدوء : لا مـاعليك ما زعلت انا غلطانـه بالفعل عيب هذا التصرف ومو من عادتي

" وسكـتت"

رعـــد تــنهد وقــرر يسكـت عشان ما يــخبص اكـــثر في الكــلام و وقف عـند سوبر ماركــت : يلا انــزلي

رتــيل تصد بعيونها : مـابي

رعـد ســكر بابــه و راح للباب حـقها ومـد يــده : يلا مـزتـي

رتـيل بدون مـا تنــاظــره تنزل وتسكـر الباب ودخـلو ورعــد صار يخم

خرابيط شبسات وشوكولاتات ومـشروبات غازية وبساكيت وأغراض و غيرها ورتــيل تمشي خلفه وهي ساكــتـه ..

كـان في مجـموعـــة بنــات من شافـــو رعــد خـقو ' الله يلوم اللي يلومـهم '

وحــده مـنهم : بالله بنات بروح اتميلح

ثانيه بضحك : مـعه زوجـته والله تدفنــك

البنت بوقاحـه : هههه الحــين تشوفين ويش بسوي والله شي فيني لازم اسـويـه

البنات صدو عنها : بكـيفك بننتــظرك هنــا

راحت وهي ماســكـه البوك في يدها و صارت من جـهة رتيل و رعـد وتسوي نفسها تتقضــى وكانــت في الخــلف وتمــشي الين صارت قريبــه مـن جـهة رعــد و سوت نفسها صقعــت فيــه بالغلط وطيحـت البـوك

رتــيل ناظرتها وجــمدت مٓلامـح وجـها

ورعــد لف مـرتاع : ويــش

البنت تسوي نفسها مـرتبكــه : جــد اسفــه ما انـتبهت لـك اعـــذرنــي اخــوي

رعــد بهدوء ناظـــر بوكــها اللي في الارض ونــزل وجـابــه والبنت نزلت مـعه : لا لا انا اجـــيبه

رتــيل هــنا شــعورها لا يــوصف و وقف رعـد والبنت : جـد ماله داعـــي

رعد ابتسم : لا عادي شدعـــوة اخـتـي

البنت ضحكت بدلع : هههه احرجــتني والله انا الغلطانــه وتنزل تجيب اغراضي والله انك اخلاق

رعـد ابتسم : مـن طيبك

رتــيل ماقدرت تتحــمـل و دفت العربيه اللي جـنب رعـــد وتركـتها تمــشي بروحــها الي أن مـالت وطاح اللي فيها

رتــيل تناظــر رعــد بعصبيه : اوه بالغلط مـا انتبهت

رعـد فهم قصدها وتنهد وبعد عـن البنت وانتبه انها شــوي وتلصق فيــه ولحـق رتـيل اللي لفت تمشي بتطلع

رعـد يهمس: بــنت بنـت

رتــيل تمــشي مقــهوره مــنـه و ماســكـه دمـعتها

رعـد ووقف يوم شافها طــلعت ولف للعربيه ونادى له احد يرفع الاغراض

وراح للكـشير وحاسب وطلع

شافها واقفه عند السياره وتطقطق بالجــوال واخــذ نــفس عميق و راح لها وفتح السياره للعمال يحطون الاغراض وهمس: وجـع وش ذي الحركات

رتــيل ماردت عليــه وركــبت و ركـب وسكر الشنطه الخلفيه

رتيل ببرود : البيت مـو بعيد مـن هـنا رجــعني

رعد فتح عيونــه ورص على اسنانــه : رتــيل

رتــيل لفت له بعصبيه : مـو ناقص الا تضمـون بعض وقــدامــي بـعد

رعـد : رتيل المـوقف بسيط بس انتِ مكبرته البنت مو قصدها شـي

رتيل حست خنقتها عبرتها وتكلمت بصوت مبحوح : ايــه ماشاءالله  عليــها مو غبيه انا وافهم الحركات الوسخة لكن مو الشرهه عليها عليك انـت اللي مـعطيها ووجـه وتبتسم لـها

مابقى الا تضمها

رعــد حــس زودها ورتــيل مـعها حــق جـاء بيتــكلم.؟ ،

في الشاليــه

لتكملة الفصل يمكنكم متابعته على قناتنا على اليوتيوب في الرابط اعلى الصفحة

هناك تعليق واحد:

  1. جميله الروايه ومثيره بس متى بتنزلي الفصل 12

    ردحذف