الخميس، 1 يوليو 2021

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏تعبت انتظر الى متى هذا الصمت : الفصل الثاني عشر للكاتبة / هيون


📖 روايـــــــــــــة

{  تعبت أنتظر إلى متى هذا الصمت }

( ١٢ )

 

 

ركان لف لفيصل : اريام طيب

فيصل بـــحـده : اريام وامــي بيجلسون مـــع رعـــد

ركان لــف انـــظاره عــن ســـديم و قــلبه فيــه الف شـــيء وشيء

خاطــره يصارخ عليها يخبرها شكـثر هـــو يحبها للحــين ويعشقها يبي يقول لها لــــيه تـتبلي عـــليــه لـــيه تـــظلمـــه ليه ؟

كان خــاطــره يــصارخ فـــيها وتقدم بــخـطواتــــه وطــلع وقلــبه كان عـند سديم اللي تبتسم بــكـل خــبث من تــحـت اللثـــمـه

من ركـــبو السيارة رتــيـل حــطت وجهها بحـضن نورة

ونـــوره تمـــسح على رأسها و ركـب فيصل وركــان وحــركــو راجــعين الشاليـــه

ووصــلو ونـــزلو وكـل شـــخص طلع غــرفتــه من الشباب وشددو الحــراســه

وفيصــل طلع ينام وهــو يــحس تعبان بشكـل يهــلك ،

البنات بالصالـــه كلهم وجالسين على الكـنب اللي جالسه واللي مـنسدحـــه

الا عــلى طلعت الــجد وهــو يتثاوب وتــوه قايـــم مـن الــنوم وينــاظر اشكال البنــات ويتكلم وللحين فــيـه الــنوم : للحــين ما نـــمتو ليه يا بنـات

فــجر قامــت وجـت بتتكـلم : جـدي تـخـيــ.....

نـوره تقاطعها وتنــغــزها بعيونها : جـــدي تــعـــرف بنات ذا الـــجــيل عاد من ساعــه كنا مــع فيصل و يطــعس فينا نشبو لـه ذا البنـــات والرجال تــوهـق وما له الا يـــنفـذ ورحــت معهم تــعرفــهم مطافيــــق

الــجد جلس : طيب فصخــو العبايات وعلى فراشـــكـم بـــكره رعـــد يقول بيشوي لنـا

رتـيل تضغـط على فخذها باظافـــرها

طــيف تحط يدها على يد رتيل وتتكـلم ببرآءة : بتعــورين نـــفسك يوجع كـذا

رتــيل رفعت راسها لــطيف وتبتسم وتبوس خـــدها : تـدرين انــي احــبك كـثير

طيف تضحك بشكل طــفولي: حـتى رعــــد يحبني كـــثير ويضرب اللي يزعلنــي

تبتسم رتــيل بحـزن

الجــد بتركــيز وبشـك : رتــــيل ابـــوي تـــعالي جـنبي

رتــيل تشيل العبايـــه وتنزل الطرحــه وراحــت للجــد وجــلست جـنبه : سـم يالغالي

الــجـد مــسك يدها وبتركــيز : لــيه وجــهك مــصفــر

ريما تـرد: من الجــوع

الجـد ناظـــر ريما ثم حــول انظاره الــى رتــيل : لـــيه عيونـــك محمــره

لمـى تـرد بسرعــه قبل ما رتيل ترد : دخــل فيها لــيمـون وهي تعصر لها و حـكتها اكــيد بتحمــر

الجــد رفع حاجبه وحـول انظاره من لمـى الى رتـــيل وتكلم بـتركــيز: لــيه يدك ملصقه بلصق جـروح

فــجر ترد : الخــشب جــرحها

الجـد عقد حواجــبه و يناظر فجر ثم حـول انظاره الى رتيل : لـــيه خــشـمك محمر

نوره جـت بتتكلم : عـشــ.....

الـــجــد تنــرفز مـنهم وتكـلم بـنبره حــاده : هـــــــــاه اكـــــــلم رتـــــــــــــيـــــــل انا وكـل وحده جالسـه ترقع من راسها بزر عندكم انا

طيف ضحكــت : هههههه مـــلقوفين هــم يا جــدي

الجـد ابتسم لطيف : بــذي صدقتي

لمى وفجر وريما ونورة متفشلين ويناظرون بـــعض !

رتــيل ترجــع تبتسم وتلف لــجدها " انا قـــويــه مــستحــيل اضــعف قدام احــد " : المهم جــدي كـل الكلام اللي قالوه هــو الجـواب عــلى الاسئلة كلها الله يــطول لــي بعمــرك ويخليك لي قـــول آمــين

الـــجد ابتسم وهو يتثاوب : آمين يلا بنام عــلى الفــجـر قــومـــونـــي يا بنات

الكـل : ان شــــــــاءالله

وطــلع الــجد ينام

الكـل لف على نــورة

فـجر بصوت خــفيف : ليش ماقلتي لـه

رتـيل وقفت : صاحــيـه انــت ناويــه نجــلطه احسن شي سـوتـه نوره

فــجر بحده وتنـــاظرها من فــوق لتــحـت : مـالي كــلام مــعك كلامـي مـع نورة مـسويه نفسها مهتمـه برعد اليوم كــل هـــذا بس عـشان تكــبر بعين امــي وابــوي ويحجزونـك لـه لا تفكـرين فيها لان رعـــد ما يناظــــر البزران اللي مــثلك لو فـــكر يتزوج بياخــذ وحده كـبيره بالعقل والعمـر و حـتى لو كان مـعجب بــك فــتره وبتعـــدي و مـــستحيل يـــقول لــك انــه يحـــبك بعظمة لسانـــه لان مـــستحيل ممكن يقول لك انــه يعزك ويقدرك بس يقول احـــبك يارتيل آحـــلمــي فيها لا تتعبي نفسك في تمــثيل الاهتمام طــيب

ولــفت وطلــعت الغـــرفـــه بــعد ما ذبت كــلامها اللي كان مـــثل الخــنـجر اللي سبب طعـون

لقلب رتـــيل

لمى ، ريما، نورة واقفين ينــاظرون وجــــه رتيل ومـــصدومين مـن كـلام فــجر اللي ذبت كلامها وراحـــت

لمـى تمسك يد رتيل وتهمس : ماعليك مــنها اكـــيد مغبونــه من الأشياء اللي تصـير ماهي مــستوعبــه ويش تقول

رتــيل تبتسم بعدم الاهتمام : عادي ماتضايقــت اصلا ً

ريمـا تناظــر رتــيل جـت بتتكــلم وتقــاطعها نـورة : رتــيل انــــتِ تــحبين رعـــــد

رتـــيل تكـلمــت بكـل ضيق و رفعت رأسها بكــل ثقـــه و وقفت : ايــه احــبه ولا هــو عيب ولا حرام صح والا لا نـــورة ؟

نـــورة بــهدوء: صــح لا عــيب ولا حــرآم بس انبهك تتحكمي في مشاعــرك قدام الكــل مابي احــد يتكـلم فيــك في الشينــه واللي صار اليوم مــن حركات وتصرفات لا يتكــرر مابي احـــد يتكـلم فيك

رتـيل بضيق : كــل شي صار غصب عنــي خارج عن نطاقـــي افهمــي

نورة بــحده : تحكـمي بــنفسك اتوقـع وصـــل اللي ابيـــه  مـنك شوفي كــيف فــجر فكـرت فيـك وكـيف تتكـلم

رتـيل تمــثل عـدم الاهتمام : تقول اللي تـــبي مايهمني محد فيكم حاس

الشــخص اللي احــبه بين الحياة و المـــوت  وتبوني اتصرف بكل برود

وهدوء أعصاب شــــيء مــــستحيل خلاص لا تجــلسين تعاتبين اللي فيني مــكفيني محد هامـــني كـــل اللي ابيه رعــــد يقوم بالسلامـــة ويرجـــع لــي

نورة بحده : لو اعـــرف انـــو في علاقه ما تلومــــي الا نـــفسك يارتـــيل استحي على وجــهك رايحــه تحبين واحـــد اكــبر مـنك ب ١٠ ســنوات

رتــيل تصد وطلعت برا مـــطنــشه كــلام نورة وكــلام فــجر يتردد في راسهـــا " مـــستحيل يقول لك انــه يحبك لو تموتين ايه صح معجب فيك ايه صح معجب فيك ايـه صح معجب فيــك مستحــيل يقول لك انه يحبك انــه يحــبك

يــحبك "



لتكملة الفصل يمكنكم متابعته على قناتنا على اليوتيوب في الرابط اعلى الصفحة

هناك تعليق واحد: