السبت، 26 يونيو 2021

رواية تعبت انتظر الى متى هذا الصمت : الفصل السادس للكاتبة :هيون

 


📖 روايـــــــــــــة

{  تعبت أنتظر إلى متى هذا الصمت }

( ٦ )

 

 

بــس عندي طاقــه كــبيرة عشان اوسيــك و اخفف عنــك بكــلامــي بــس الحــين ينقطع عمـل المـيت الا من ثالث : ولد صالح يدعو لـه و صدقه جاريـه و عمـل صـالح ينتفع به ..

رتــيل بهدوء وتناظر المــرايـه : رعــد مالي خلقـه هــذا يلحقنا اللي فيني مكفيني

رعــد بهدوء : تبين اكـــسر راســه ما عندي مشــكـله

رتـيل : لا لا مالي خلق مشاكـل انا بتصرف

رعــد رفع حاجبـه : خــليـك انا اتصرف بعد مابقى الا بنت تعلمني

رتــيل : البنت هــذي عن ١٠  رجاجيـل

رعــد كتم الضحكه وطلع لسانـه بإستخفاف

رتــيل تنرفزت : ويش قصدك ؟

رعــد ماســك ضحكـته : ولا شــي يسلم لــي عمــرك

رتــيل تفتح الباب وتنــزل ورعـد نــزل و رتــيل راحـت جــهة رعــد

فياض نــزل وشاف رعد قريب مـن رتيـل : احــقريـه وكأنــك ما تشوفينه الحقران يقطع المصران

رتــيل ودها تجيب سكين وتطعــن فياض

و طــلعو قســم أم محمد رتــيل كانــت تمــشي مع رعــد ولفت معصبه وصرخـت علــى فياض بحده : نـــعم ابي افهـم أيش تــبي

فياض بحده: ابي اعرف وين رايحـه

رتــيل : ويش دخــلك انــت ابي افهـــم

فياض: انا ولد عمــك ومــسؤل عنــك

رتــيل : تخــسى مــحد مسـؤل عنــي الا ريان " ورعــــــد "  وتشد عليــها

وبحده : وانا وصية عبدالرحمن لـه

رعــد فتح عـــيونـه وماســك الضحكـه

فياض: كــذابــه

رتــيل عصبت :  الله بشتكــي علــيـك تفهــم وبعدين حتى لو لحقتني بروح اشوف امي انا ورعـد وانـت ماتقدر تدخل لانـها مو محرم لـك عشان كـذا ضف وجـهك ولا تتدخـــل فيني والا والله راح يصير شي ما يسرك قليل الادب ترا مــو نقصتــك انـا

فيــاض ماقدر يــرد وســكت

رعــد يناظــره بنص عين وتحــدي عصب فياض وكــان خـاطره يذبح رعــد

لفــت رتـيل تمــشي لحقها رعد و فياض كان واقف مكانـه

ودخلو غرفــة أم محمد ورعــد قفــل الباب

رتــيل تنـاظر امـها والعــبره خانقتها

تقدم بهدوء و وقف جنبها : دعــواتـك لـها

رتــيل تغمض عيونـها وتحـبس دمــوعهــا وتفتح عيونها وهي تطرد الدمـوع بـكل قــوة فيــها

رعــد كان فاهمـها وحاس فيــها وتنهــد : رتــيل

رتـيل ترفع عيونــها لـه

رعــد تنهد وتضايق من حبسـها لمشاعـرها : رتــيل انا اعرف انــك قــويه بس لا تعذبين نفسك وتحبسين دمــوعك هي الشي الوحيد اللي ممكن يخفف عنــك

رتـيل تعض شفتها وتهز راسها بـــ لا

رعــد : حــرام عليــك عيونــك غرقانــه مـن الدمـوع نـزليها عشان ترتاحين

رتـيل تلف الناحيه الثانيـه وتهمس: انـا بــخيـر لا تخاف عـلي

رعــد شاف الانكسار بعيونـها وهي تنــاظر آمــها

رتــيل تجــلس وتهمس: يــــمــه تسمعينــي والا لا يمـــــه انــا رتـــيـل يـمـه كافي نــوم

رعـد فتح الباب وطـلع فضل يتــركـها بروحــها

رتــيل صارت تسولف وتتكلم وتشـكي لأمـها

طلع رعــد وشاف فيـاض الى الحــين واقــف عـــصب و راح مسكـه من ثوبه بعصبيه : خــير ويش تبي انـت هنــا

فياض بحده : بعد عن حبيبتي و اهتــم فــي زوجــتك يكـون احسن لـك

رعــد بسخريـه : على الورق تــفهم انت اللي خــلك بعيد عن رتــيل عشان ما امسح فيـك الارض لو قالت لي انــك مضايقـها بذبحــك تفهم

فياض بسخريه : نـشوف

عــلى طلعة رتــيل ونفسيتـها تعبانـه و شافـت فياض وتنرفزت وتجاهلت وجوده

وبهدوء: رعــد يلا

رعــد عـــطـى فياض نــظره ومـــشى وهو خاطــره يقتــله

رتــيل حــست بدوخـه وتمــسـك ذراع رعـــد رعــد ارتــاع ومــسـكـها : ووويش فيــك

رتـيل تغمــض عيونـها وتترك ذراعه وتحط يدها على راسها : دوخـه خلاص راحـت

رعـد: خليهم يكشفون عليــك ممكن ضغطـك نـازل

رتـيل تهمس: خلاص انا بخــير

فياض الغيره تاكله

لتكملة الفصل يمكنكم متابعته على قناتنا على اليوتيوب في الرابط اعلى الصفحة ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق