الاثنين، 28 يونيو 2021

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏تعبت انتظر الى متى هذا الصمت : الفصل التاسع للكاتبة / هيون

 


📖 روايـــــــــــــة

{  تعبت أنتظر إلى متى هذا الصمت }

( ٩ )

 

تذكر مـــاضيــه مـع { رنــد} عشقهــا بجنون بس النتيجــه خانتــه بكـل غــدر مـنها بدون ماتحس بطعـــم الجــرح اللي ممكن يأثــر عليـــه في المـــستقبل كـــره جـميع بنات

ادم { بشـــكـل عام }

غمــض عيونـــه وهـــو يصد عن رتــيل : لازم ابعد عنهــا بقد مــا اقــدر

تنهد بضيـــق وضحــك بسخريــه : من عرفتها وانا اكرر هـذا الكــلام ولا انــفذ

تنهد وطلع ياخذ ملف الرسم المطلوب وبدأ يـــــرســـم ويطرد رتـــيل عــن تفكـــيره

مهند طلع من " الحمام اكرمــكم الله "  ورفع عيونـه يناظرها وقرب منها

أهداب بقهــر : لو تعرف كم اكـرهــكك

قرب مهند وجـــلس وجـــرها لحـــضنــه بحنيــه : اهـــداب خــلاص ترا انتِ مـو بزر انا زوجـك افهمي

أهداب تبعد عـن حضنــه وتبـــكــي : انـت الى الحين ماقلت لي ليــه تزوجتني ليــه ويش تبي مـــني

مهند بكـــذب : عـــشانــي احـــبك

أهداب لفت بصدمـــه : كذاب مـن وين تعرفني عشان تحبني كذاب هـذا أسلوب واحد يحب ماشاءالله فاهم الحب غلط بشكـل قوي اللي يحب يضرب يهين يقرب بالغصب والقوة يهين تكــلم

مهند قام حس طفش مايقدر يجاريها : آفففف والله كارهك خلاص اسكتي تخسين يومني أحبك ماينفع معك الحنيه ابد أنتي ما خليتي فينا تفاهم قاعدة تقلي أدبك على من حولك مسترجلة وأنتي كلك أنوثة عايشة دور مو دورك ما فهمتك يا شيخة يالله صبــرك

وطلع

ريمـا من رجعت من الجـامعه غيرت ملابسها وراحــت بيت عمها ودخلت وكان بالحديقه فياض على جـواله ومنــدمــج فيــه ويطقطق

ريمــا من شافتــه وقلبها مثل الطبــول يضرب و تتقدم بخطوات مرتبكه بصوتها الناعم : السلام عليكم

فياض رفع عيونها ويعرفها من صوتها : وعليكم السلام هلا ريما اخبارك،

ريما قلبها يضرب : بخـــير انـت اخبارك شمسوي

فيــــاض ابتسم بهـدوء : الحمد الله تمام تفضلي جــوا صالة الحريم بنادي لك البنات

ريما نست ليه جـت وما ودها تروح تبي تطول مــعه بس ماتبي تبين : يعافيك ربــي

وتدخــل جــوا وتدور بنظراتــــها احـد من البنات دقايــق وجتها نــوف وريما تســأل عــن رتـــيل

نــوف: اكيد رجــعت ونامــت خليها العـــصر نـــقومــها المهم شمــسويـــه

يابنــت

ريمـا تبتسم : الحمد الله بخــير انـتِ اخبارك وكـيف الجامـعه مـعاك

نـوف : بخير بس حايمــه كبدي من كثر المحاضرات قسم بالله مليت من اول ماادخل وانا افكر متى يجي وقت الخروج عشان اطلع

ريما :الله الله اي جامعه انتِ

نـوف : جامـعة الاميـرة نـوره الجـديدة اللي عنـد المطار

وجــلســو سوالف عن التخصصات وأمور الجامـعه ..

بالنـسبه لرعـــد مرت نــص ساعــه و خــلص من الرسمــه قام يشوف رتـــيل للحين نـايمــه ناظر الساعــه لازم ترجــع البيت اخــذ نــفس و وقف قريب من راسها وصار ينادي

اسمها : رتـــيل رتــيـل رتــيل

رتــيل فتحت عيونها بكــسل : هـممم

رعـد يناظرها كيف النقاب حايس على وجهها وبهدوء : يلا قومـي بسك نـوم لازم ترجعين البيــت

رتــيل تعدل جــلستها وتفرك عيونها ببراءة : كـم الساعــه

رعــد بلع ريقــه مـن شــكـلها وهمس وهو يناظــر الناحيه الثانيــه : نص ساعه ونصلي العصر يلا قومــي

رتــيل قامت وتسكر ازاريـر العبايــه اللي انفكت وتروح ورا الجاجز تلف الطرحــه مت جديد وتلبس النقاب

كملت وقاعده تدور شنطتها اللي ما تعرف وين حطتها وصار رعــد يدور معهــا شافتــها رتيل ورا الكرسي ورعد شافـها وكل واحد راح عشان ياخذها وما انتبه لثانـي ونزلو إلي الارض مع بعض عشان ياخذونـها

وتصاقــعو في جبين بعــض

رتــيل بارتباك رفعت عيونــها و تصاقعــت بعيونــه العسليــه الحــاده

ورعد رفع عيونــه لها وتصاقعت بعيونهــا الناســعه وجــلسو لفتــره غايصين بعيون بعـــض

كــلهـا كلام محد قادر يـــفســره او يشرحــه محد قادر يفهم نفســه

الا على رنــين جــوال رعـــد

رتـيل حست على نفسها وتشيل عيونــها عن عيونــه ورجعت لها رجـفت جسمها وتاخذ شنطتها وتوقف

رعـد وقف وهو يصد وينــاظر اســم المتــصل " رنــيـم " رعـد تافف

ورد : نعــم

رنيــم : هـلا حـبيبي وينك لك اكــثر من اسبــوع ماشفتك ولا سمــعت صوتك وحشتني وحبيت اتطمن عليـك

رعــد غمــض عيونـــه ويبعد رتــيل عن تـــفكــيره : نص ساعــه وانا عنــدك سلام

رتــيل تاخــذ اغراضها وتلف لـه : خـلصـت

رعــد بدون ما يناظـــر فيــها : طيب يلا آسبقنــي للسياره شــوي وبجــيك

رتــيل تمــشي وتـــمر مـن عــنده عشان تطلع

رعـد شاف النقاب وسيع ومطلع عيونــها جـداً جمــيله وتكلم بهدوء : حـطي الطرحــه على عيونـك

رتـيل لفت : ليـه كـذا كـويس

رعـد مايبي يتهاوش معها: رتــيل نـفذي كــلامــي بدون ليــه لو سمحتــي

رتـيل مالها خــلق تتناقش مــعه وتنفذ كـلامـــه وتلف لــه : هـاه كـذا زيــن

رعد تقدم بخطوات ثقيلــه لهــا ورفع يــده لـها وعدل نقابها بحيث تكون الفتــحـه صغيــره مـو كــبيره ونزل الطرحـه زياده على عيونها وبــعد عنهــا : كــذا كـويس وبجيب لك النقاب اللي فيه طرحـه من نفسه استــر لعيونــك

رتــيل تتافف : مـو مـن جـدك بيطلع شكلي مخيس ياخــي

رعـد بهدوء : متى كـان الحجاب زينــه تتزينين فيــه الحجاب ستــر وعـز للمـراءة المـسلمـه المثاليه

رتــيل حست كـلامــه صـح وماقدرت تــرد عليــه

رعــد حس عرف كــيف يقنــعها بدون هــواش او عصبيــه وابتســم : يلا تقدريـــن تروحــين

وطلعت رتــيل مـن المكــتب بــكـل هــدوء

رعــد آخــذ نــفس عمــيق وهو يفتــح ياقـة ثــوبـــه  وأخذ مفاتيـحه وسكر المكتب

وقفله ونزل لـ رتــيل وفتح لها السياره وركبـــو

وهــم في الطــريــق

رتــيل بهدوء: رعـــد ابي ارفع قضيـه على الشباب اللي احـــرقـو البيت و كانو سبب في مــوت امــي ودحــوم

رعــد بهدوء : ابــشري

رتــيل : مــابي أحد يعرف عنـــهم لان إذا عـــرفـــو الكــل بيحــط اللوم عــلى ريان ومابي اخليــه يحس انــه هــو السبب وهو مـو ذنــبه اصلاً ابيه يبقى بيننا اتفقنا وكـل شي يصير لازم اعرف فيـه اول بأول ومــتى ماتكــون فاضي إذا ماعليك امــر لازم تاخذني المحــكمـه عشان ارفع قضيه عليهــم

رعــد بهدوء : مـن عيونــــي

رتــيل تبتسم : تــســلم عــيونـــك

 وتصد بعيونها عنــه وتتهــرب مـن ضجـيـج مشاعــرهـا

ورعـــد كان الصمــت مــتـملــكــه مـثل كــل مــره وصــل بيت ابــو فياض رتيل فتحت الباب عــشان تنــزل

رعــد : رتيل

رتــيل لفت وهي ترجــع نظراتها لـه وتهمــس : أيش تبي

رعـــد بهــدوء : انــتبهي لنفسك ولا تتضايقي راح احاسبهــم واحــد واحــد وماراح يرتاح لي بال الين انتقم مــنهم و اخــذ بحــقك

رتــيل تبتسم : انـت قدهــا مافي شـك بهــذا الشــي يلا عن اذنــك

وتبعد رتــيل وتسكــر البــاب وتفتح باب البيت في المفتاح اللي مـــعها


لتكملة الفصل يمكنكم متابعته على قناتنا على اليوتيوب في الرابط اعلى الصفحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق