السبت، 26 يونيو 2021

رواية تعبت انتظر الى متى هذا الصمت : الفصل الخامس للكاتبة :هيون




 

📖 روايـــــــــــــة

{  تعبت أنتظر إلى متى هذا الصمت }

( ٥ )

 

ودخـلت امـي وفهمت غـلط وعلمت عبدالرحمن

وشهقت بقوة وهي مـحروقه

رعــد ماقدر يقاوم نفسـه انه يسحبها لحــضنـه

ورتيـل تدفن وجـها في يدها وجسمها يرجف وتشــهق بإنهيار

رعـد : بـس قسم بالله مصدقك والله راح أثبت براءتـك واخليهم واحد واحد يعتذر لـك بس دمـوعـك غـاليـه عـندي

رتـيل حـست على نفسها وترفع رأسها منحـرجـه وتهمس : اسـفه ما كـنـ...

رعـد يقاطعـها : تعبت من رسميتـك مـعي رتـيل خذي راحـتـك مـعي

رتيل بصوت باكي: رعـد مـا اقـدر وربـي صعبـه انـت زو....

رعـد بحده : خلاص عاد يارتـيل تعبت وانا افهمك ما تخونين احـد انـتِ وبعدين قريب بطلقها خـلاص عـاد

رتـيل تنزل راسهـا رعـد بجـراءة رفع وجهها

رتيل انـصدمـت وتشنجـت من الصدمـه وقلبهـا يضـرب بجـنون

رعـد يهمـس: يلا نـمشي القـريـه و اعطيـك وعـد راح تطلعين مـنها خـليـك واثقه فيني

رتيل منزلها رأسها وتهمس: واثقـه فيــك انـا وما تكلمت الا عشانـي واثقــه فيـك بالحـيل

رعـد ابتسم ونـزل من عندهـا وركـب قدام ومـسك الخــط للقـريـه

٠

احـمد قام مشتق واتصل عـلى رعـد بعد كم دقيقه رد : الـو السلام عـليكـم

رعــد : وعـليـكم السـلام  هـلا احـمد

احـمد : شفت ملف المعلومات كـله عن عمتـك

رعـد عقد حواجـبه : مـو تقول بـكره

احمد قام متحسف : ي وه طال عـمرك انا حطيتـه في المـكتب اللي في المـعرض فضلت تشوفه اليـوم عشـان ابيـك تشوف شي مـره مهمم بالنـسبـه لـك

رعـد انقهر ومتشوق يعرف السالفـه ويعرف عمتـه المـجهولـه : ياربي يا احمد لا تحرق قلبي لي

آداحمـد: طـيب خـلاص انـا بنـزل القـريـه وراك بمر مكتبك واجيب الملف لك للقريـه

رعـد بحب وتقدير : جــد شــكراً ماراح انساها لـك يا احــمد

احمد : شدعـوه عـاد يارعـد مابينـا كـذا يلا انتبـه لطريق سلام

وسـكر رتــيـل بغيـره : طوال اليوم وذا احـمد كـل شوي داق عليـك

رعـد يستهبـل : ايـه عشان أخذ اختـه يتمصلـح

رتـيل الغيـره بتذبحـها : اسحب عليـه هو واخــتـه اللي مـايستحـي

رعـد ضحك : ههههههه طيب سنيوريتا رتـيـل

رتيل تتنهد وتناظر اظافـرهـا رعد يناظرها من المـرايـه : تركـيبه هـذي

رتـيل : لا اظافـري اذكـر ربـك لا تنـكسر علي

رعـــد : مـاشاءاللـه

رتــيل بحده : وبعدين لا تناظرني نــاظر قدامـــك يـكــون افضـل عشان مايجيك بوقـس يمشيك 200

رعـــد : اعوذ بالله ما ترتاح الا إذا هــاوشتنـي سمعت اللي يهاوش كـثير يحـب الشخص

رتـيل تقشعر جسمـها وقلبها صار يدق بشـكل فضيع : مـن انـت مـستحـيل

رعــد رفع حاجبـه بغرور : الحـين نص بنـات الرياض خـاقين عـلي وحسابـي بالانستقرام كـثير خرفان ذايبين فينـي

رتـيل حست بالغيرة : ليـه تـنزل صـورك جـد سخافـه وغبـاء بـعد

رعــد ابتسم بخبث: ليـه مهتمه كـيفي

رتـيل ماحست بنفسها : مـو كيفك و احذفها نـزل شي يفيد المجتمـع مو تفسق البنات فيك

رعـد عض شفتـه السفليه : يعني تعترفين انـي جــميل

رتـيل : لا تجـيب المرض فاهم الجمال غلط الجمال بالغرب وانـت بالشـرق

رعــد بتزبيد وتكلم بخبث وغمز : واضح ليـه إذا كنت قريب مـنك يرتجف جسمـك ليـه قربي يوترك

رتـيل جمد لسانـها عن النطق وماقدرت ترد

رعـد ضحـك : خلاص ماراح احرجـك اعـــرف انــك تحبيني كـل شي واضـح من عيونـك

وحط المرايـه ومركـز عــلى عيونـها

رتـــيل صارت ترجف وتنفي كلامـه : لا

رعـد بخبث: رتــيل ترا كاشفـك مـن زمـان بس ساكـت على كـثر مـا انتِ تحبيني على كثر ماتبين تتخلصين مـني

رتـيل تناظر مــنصدمـه ايش عرفـه وتهمس: لا

رعــد يبتسم بهيبتـه : نسيت اقــولـك انا اقرأ عيون الانسان وافهمه مـن حركاتـه ولي خــبره في مـجال علم النــفس والاجتمـاع يعنـي مافيـك تكـذبين

رتــيل ونشف ريقها وكل قطعه منها ترجف مرتبـكه : للأسف علمـك خطأ هـذة المـره

رعـد بهدوء : مـافيـك تنكرين كـل شي واضــح بالنـسبـه لـي بدون مـا تتكلمين

رتـيل قلبها يضرب بشكـل محد يتصوره كانت تحس الجـو حـار و صارت تعرق من الارتباك مع ان المكيف على البارد والسيارة بارده

رعـد حس انـه وترهـا وهمـس: طــيب مابي اوترك اكــثر انسي كـلامي يلا هاوشيني عشان اتاكد انك رجعتي لطبيعتـك

رتــيل  تحاول تبين له أن كلامـه خطـأ: اصلاً من البدايـه كلامـك خـطأ وانا طبيعيـه لا تخاف ولا تصدق نــفسك ماني من ذولي البنـات المعجبات لا تشوف حــالك

رعـد حس بتوترهـا وحب يلطف الجو لها :  اقــول يابـنت بسـالك أيش اسم العـايـله حـقت حـصيص والاداريـه

رتــيل : حـصه الحمــامي  والاداريـه نجـلاء الغامــدي

رعـد يحـك دقـنـه : اجـل حصيص جـنوبيـه ونـجلاء من أهـل الطائف

رتـيل : ايـه

رعــد : وانـتِ من ويـن بالضبط

رتــيل : مـن الرياض يالبــا

رعـــد : المهم المــوضوع عـندي لا تهتمين طــيب

رتيل تهمس: طـيب ..

أم رعـد عنـد وحده من صديقتها وتقولها انـها شافـت ساره صديقتها : طيب علـمي خـالك خــليـه يشوف بنـته يا أم رعــد تسوين خـير فيهم

أم رعــد بحده وحـقد : مــستـحيـل اتكــلم مفتـكـه مـنها طـوال هـذي السنين تبيني اجـيبـها فـوق رآسي مــره ثانـــيـه كانت مـاخذه كـل شــي لـها والحـين لو تطلع بيطمعون عيــالها في الحــلال وراح يـكون لهم نصيب مـن الورث ابـي كـل شي لعيالي وزوجـي ولــي إذا جـت خـالي راح يطير عيالها فـوق بالمــره ويوم كانت موجودة كانت ماكـله الاخضر و اليابس وضع الفقر راكــب عليـها بالمـره هـذا مـستواهـا ومـستحـيل افتـح فمـي بحــرف واحـــد

صديقتها : حـرام عليك تحرمين أبو واخو من بنتهم عشــان الفلوس

ام رعــد: محد يعزك ويرفعـك الا الفلوس

صديقتها : وفيها تفريق نفوس حـرام عليـك هــذي وسـخ دنيـا ياحـرمـه لا تغرك والحلال واجد

أم رعد بسخريه : من قال وضع الحـلال هـذي الايام نازل وابو رعـد يبذل جهوده يرجـع كل شي وحـلال ابوه كـلـه من حـلال ابـو رعـد ورعـد

وفيصـل يجون ذولي ياخذون كـل شي باردة مبرده مـــستـحـيل

وقامت : يلا يعافيـك برجـع لبيتي

صديقتها : الله يهديـك بس بحفظ الله

وطلعت بيتها مع الســواق

رعــد وصــل بيت رتــيل ولف عليـها : قـبل كـل شي حـاولي تعبرين عـن مشــاعرك وخلي عنــك الهـروب وغمز لها

رتـيل انربط لسانـها وين يبي يوصــل بـها وتنزل بصوات واطي: سلام شـكراً على كـل شي

وتدخـل بيتها مسرعـه تهرب من نظراتـه اللي تعيشها شعور تـكره تعيشـه مـعه الا بسيارة احــمد توقف جـنب سيارة رعد ونزل احمـد

رعـد فتح الشباك وأبتسم : مـاشاءالله وصلت بسرعـه

احمد يمد المـلف : تفضل ايـه تعرف لزوم السـرعـه وغمز لـه

رعـد : يلا امش مـعي الفلـه عشان اشـوفـه ونجيب سوير لاابوهـا

ابتسم احمد وركب سيارتـه وطلعو فـلــة رعـد ونزلو ورعـد في يـــده المـلف

ودخـلو الصـاله وجــلس رعــد وحـط المـلف فوق الطاولـه وتذكـر شـغلـه : احـمد ابي مـنـك خـدمـه بسيطه

احـمد : سـم طال عـمرك انا بخدمـتك

رعــد يرجـع شعره على ورا : حـصه الحمـامي مدرسـه في الثانويـه القريبه اللي هنـا شوف اي وحده تروح لها وتعطيها كم كلمه جامده والاداريـه نـجلاء الغامـدي ابي تشوف

لي وحـده من الوزاره تمسح بهم الارض ودبر لي رقمها عشان بكلمها في موضوع خاص والمديرة بعد  أبيها عندي

احـمد قام ويـمسـك جـواله : ثـوانـي بـس بشوف الربع اللي هنا واجيب لك الرقم

رعـد ينـاظر المـلف توه بيفتـحه بس  وصله إتصـال مـن عبدالرحمـن

وقام يــرد مسـتغـرب : هــلا عبدالرحـمن صايـر شــي

عـبدالرحـمن منصدم وفرحـان : جــد خـلاص رتــيل بينـزل لهـا راتب حـوالي 8000

رعـد يبتسـم : ايــه ابـشرك الحمـد الله

عبدالرحـمـن : شــكراً ياخـوي ماتقصر مدري كـيف اشـكـرك عـلى كـل شي سويتـه عشان رتـيل

رعـــد: رتـيـل مـثل اخـتي يا عبدالرحمن واتمنـى لهـا كـل خـير

عبدالرحمـن : يلا عن اذنــك ما اطول عليـك امي ماراح تنسـاك من دعـواتها

رعـد: يـطول عمـرهـا لـكم يارب

سلام وسـكر وجـلس بيفتـح المـلف الا واحمد جاي : لقيت الارقـام كـلها طال عـمـرك

رعـد يترك المـلف ويروح ياخذ الارقــام

وقام يسجـلها عـنده وينـاظر الســاعـه

وقام واتصل على اللي تشتغل بالوزارة وبعد السـلام والسؤال عن الحال رعــد شرح لها كل

شي : والله البنت ماتقرب لي عشان أدافع عنـها بس والله مو هـذي المره الاولى اللي تطلع عليـها كـلام وهذي المـره عطوها عقوبـه اسبوع والاختبارت كـلها الاسبوع الجاي حرام البنـات تفوتهـم والله ظـلم واتــوقع كـل المـدرسـه يعرف ان حـصه الحمامـي بينها مشاكـل مـع رتـيل الـ ...يعنـي قـويـه تفتري عليـها كـل اللي ابيـه تكونين مـع الحـق و تتصرفين بحـكـمه وبالطريقـه اللي تناسب والحـين بكـلم مديرة المدرسـه

اشرح لها كـل شــي واللي فهمتـه من البـنت المديـرة تحبها بسبب اخلاقـها

حرام تجي وحده حقودة تشوه سمـعة البنات في المدرسـه وعند أهل البـنات والله نفسياتهم تعبانـه

اللي بالوزاره : طيـب أخ رعـد انا بكلم المـديرة نوصل لحـل مناسـب وبسـمع مـنها بعد اذنـك

رعــد : خــذي راحـــتـك أنتظر عدلـك انـا وخليـك مـع الحـق

الحرمـه : على خير إن شاءالله

سـكر رعد واتـصل على المـديره وبعد السلام رعد عرفـاها بنفسـه وصار يشرح لها كـل شي

المـديرة منصدمـه : ماعندي خـبر ابــد مـستحـيل رتـيل يطلع منها الشين هي وهيون مــستحـيل اكيد حصـه تكـذب وانا واثقه مـن هـذا الشي

رعـد: جايـك وانا ابي عدلك وخافو ربكم في البنات اللي خـربت علاقتهم مع اهلهم والمهم مستقبلهم و الاختبارت بعد يومين حـرام عليـك

المـديره : لا يا اخ رعـد انا المـديرة وما اسمح يغيبون يــوم واحــد مـن بـكره تدوم هي وهيون ويجون مكتبي ومحد يقدر يقول لهــم حــرف واحــد

رعــد : يعــطيـك العافيـه وابي هذي المكالمـه تكون بيننـا ومحد يعرف من اهل البنـت وابي اللي غلطو بحق البنـات يعتذرون والا والله  مصيرهم الفـصل بمقدرتـي احــرمهم من شغلهــم وصلي الـكلام لهم وخصوصاً حـصه لا تقــرب مـن رتـيــل ابـد

والا راح تــندم وإذا ماراح تصدق بـقرصها قرصـه صغيـره عشان تفهم كـلامي كـويس

المديرة تهدي الوضـع :لا يا اخــوي كـلامـك راح يتنـفذ بدون قـرص الله يعافيـك

رعـد ابتسم وتكلم بهيبه : عـلى خـيـر ان شاءالله سلام بـكره اشـوف المـويه راجـعه الى مجراهـا باذن الله

وسـكـر

٠

قام رعــد  ومــسـك المــلف وناظـــره

ورفــع راســه : كــيف الشــغـل يــا احــمد

احـمد : والله يارعـــد في مـــشاكــل بالشـــغـل بس نـحـاول شركة الوالد الوضع متدهور بس وضع شركـتـك بالمــره ممتاز بس الوالد عــنده ديــون

رعـد يرمي المـلف : عطني اللابـتـوب خلني اشــوف ايش تحـتاج شركة ابوي عشــان اقـدر احـسن الوضع بقدر الإمكان

احمد يفتح اللاب عـلى مـوقع شــركـة ابـو رعـــد رعــد يتصل عـلى ابـوه وياخذ ويعطي مـعه عشان الشـركـة ونـسـى المـــلف محطوط فــوق الطــاولـه

وجـلس يشتـغل عـلى الشـركـه

وجـلس حـوالي ٤ ساعات رعـد يسكر اللابتــوب بتعـــب وعيونـه صارت توجـعه

وآحمـد نام من فتره بعد الشغل على الشركـه

رعـد رمـا نفسـه علــى الــكـنـبـه ونـــام وهو تعبان مـن الشـغل في شركـة ابوه

٠

من رجـعت وهـي مـحبوسـه في الغـرفـه بين اربـع جـدران رتــيل طفشـت و مسـكت الكــراسـه والقلــم الرصــاص وصارت تــرسم صــورة رعـــد اللي في عقلـهاوقلبهـا

محــفـوظـه وصارت ترســـم بشــكل متقــن ومــتعوب عليــه وتحـط القلم وتسـكر الكـراسـه

بتعب وتنام لا شعورياً والكراســه بحضنـها ماكانت تــعرف انه بـكره راح يصير شي فــضيـع محـد كـان حــاسـب حسابـه ومــحد فـكر فيــه وتوقعــه ..

٠

ريـما بالمطبخ هي ولمـى : يا اخي حـرام من جت وهي محبوسـه وأمي منهـاره مـن امـس وما تـاكل و عبدالرحمن من سمـع في راتب رتيـل وهو مبسوط كـأن الراتـب له هـو

لمـى بقهـر: وهـذة الحقيقه تشوفين انه مـاخذه كـله وما عطـى رتــيل شي عند الفلوس يبيع كـل شـي

رهــف متضايقـه : ياربي رتــيل لازم تـاكـل وإلا بتمـوت

لمـى : دقـي على ريان يسرق المفتاح من دحـوم إذا نام نعطيها اكـل على الاقل ونرجع المفتاح

رهـف: طيب تمام بكـلمـه وطلعت تتصل عـليـه وتقوله الخـطه

ضحك ريان : عطيتـها اكـل لا تخافون

رهـف : بسم الله كـيف ؟

ريان : ســر لاتخافون هي بخــير يلا انخمدو سلام يالحـب وسـكر

رهـف: يقول معطيها اكل وكان عندها من ساعـه

لمـى : كيف دخـل ذا السكــني

رهــف: مـدري والله عنـه

دخـلت نورة عليهم : يلا يا بنـات فراشكم بـكره وراكم دراسـه

طلعو غرفهم ونامو

٠

فـي مكـان ثانــي من القــريـه الشـله مجــتمـعه

قائد الشـله : خـلاص ياشباب كـل شي جـاهـز والأغراض مـتوفـره

الشاب: ايــه كـل شي جـاهـز بــكره الانـتقـام ونشفي حرتنـا مـنه الحـقير

القائد ابتسم بخبث: الشي اللي بيصيـر كـبير للنـاس الكــبيـرة صـح والا لا يا شباب

الشباب كـلهم مـعه

القائد قام كانت الساعه ٦:٤٥  الصباح : يـلا ياشبـاب لازم نـروح كـلنـا عشان الـكل يعرف الوضع ومـحد يشـك فينـا

الشاب ٢ : البيت مراقـب الى الحــين طـال عـمـرك والكـل قائم عشان الدوامات

ريمـا ولمى وام محمد ورهف طلعو من البيت مع عبدالرحــمن و اتوقع رتـيل مـع ريـان رايـحين المـدرسـه الوضع خـالي مـتى نبــدأ

 العمــليـه

القـائد : عـلى السـاعـه 8:45 يكـون الـكـل في شغـله ومحد ينتبـه لنـا

الشـله قامت وكانت لابسـه أسود في اسـود وملثمـه 

لتكملة الفصل يمكنكم متابعته على قناتنا على اليوتيوب في الرابط اعلى الصفحة..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق